بنات وبس
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

للبنات وبس

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

انا لاقلت لي شلونك وانـا ضايـق اقـول بخيـر

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
CLASSY
Master
CLASSY

انا لاقلت لي شلونك وانـا ضايـق اقـول بخيـر Empty
مُساهمةموضوع: انا لاقلت لي شلونك وانـا ضايـق اقـول بخيـر   انا لاقلت لي شلونك وانـا ضايـق اقـول بخيـر Emptyالإثنين يوليو 06, 2009 4:27 am

انا لاقلت لي شلونك وانـا ضايـق اقـول بخيـر **** مدامك سائـلٍ عنـي اكيـد ان ضيقتـي راحـت
انا من كثر ماحبـك اشوفـك فـي عيونـي غيـر **** تضيق النفس من غيرك ولامـن شفتـك ارتاحـت

احبك كثر .. ماتطـري فبالـي وتشغـل التفكيـر **** كثـر .. ماشيلـك بعينـي ونـاسٍ منهـا طاحـت
احبك كثر .. ما ادمح خطـاك ان خانـك التعبيـر **** كثر .. ماخانت الرفقـه بكتـم اسرارهـا وباحـت
:

احبك كثـر .. صقـارٍ تولـع فـي محبـة طيـر كثـر .. مادلـة الطيّـب بريحـة هيلهـا فاحـت

احبك كثر .. ماحس بشعـور انـي عليـك اغيـر **** كثر .. مازيح هالغيره عن افكـاري ولا انزاحـت

احبك كثر .. مالك داخلـي حـب وغـلا وتقديـر **** كثر .. ماغبت عن عيني ودموع امفارقك ساحـت

تصدق !! من عرفتك صرت احبك .. واكره التغيير **** وانا اللي كنت اعشق كـل نجمـه بالسمـا لاحـت

تأكد كـل ماتسئـل عـن حوالـي اكـون بخيـر **** مدامك سائـلٍ عنـي اكيـد ان ضيقتـي راحـت
http://banato0bass.lovelyforum.net
همت بهواكـ
عضو نشيط
همت بهواكـ

مُساهمةموضوع: رد: انا لاقلت لي شلونك وانـا ضايـق اقـول بخيـر   انا لاقلت لي شلونك وانـا ضايـق اقـول بخيـر Emptyالإثنين يوليو 06, 2009 5:28 am

صح لسآن قآيلهآ ,,

كلمآآت رووعه

يعطيج العآآفيه يالغلا

وننتظر جديدج |~~ Very Happy
Ʒšђĝ.Дłš!äbєєℓ
عضو نشيط
Ʒšђĝ.Дłš!äbєєℓ

مُساهمةموضوع: رد: انا لاقلت لي شلونك وانـا ضايـق اقـول بخيـر   انا لاقلت لي شلونك وانـا ضايـق اقـول بخيـر Emptyالإثنين يوليو 06, 2009 6:13 am

تسلمين على الموضوع
вαиđяǾő
عضو نشيط
вαиđяǾő

مُساهمةموضوع: رد: انا لاقلت لي شلونك وانـا ضايـق اقـول بخيـر   انا لاقلت لي شلونك وانـا ضايـق اقـول بخيـر Emptyالإثنين يوليو 06, 2009 7:56 am

احبك كثر .. ماحس بشعـور انـي عليـك اغيـر **** كثر .. مازيح هالغيره عن افكـاري ولا انزاحـت

"
"

تسلمـين عـ الموضوع ,,

ويعطيـج ألف عآآفـيـه ,,

تقبلي مروري

Smile

انا لاقلت لي شلونك وانـا ضايـق اقـول بخيـر
صفحة 1 من اصل 1